مُنتـدَيَـآتْ سًـحِـرَ اًلُـَعِـيَـَـوَنً
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
أهلا بك أخي~أختي .. ومنتدى سحر العيون و أهله تشرفوا بوجودك بينهم..
فأهلا بك يا من تجمل منتدى سحر العيون بمقدمه...
وانتشرت رائحة العود في أرجائه ..
أهلا بمن أتانا بتحية وسلام ..
يريد الترحيب بأحلى الكلام ..
يريد أن نعلن له الانضمام ..
إلى كوكبة أعضاءنا الكرام ..
أهلا بك أخي~أختي .. ومنتدى سحر العيون و أهله تشرفوا بوجودك بينهم..
فأهلا بك يا من تجمل منتدى سحر العيون بمقدمه...
وانتشرت رائحة العود في أرجائه ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتَدى ـآ يَحمِـل بينَ طيآتِ صفحَـآتهـٍ كُل مآهُو مميَز ومتألق ويَختـلـفُ بإبدآعِهـٍ عَن الآخرينِ

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت=نكت

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تــــيــــتو
عُـضـوٍ جَديـد ..~
عُـضـوٍ جَديـد ..~
تــــيــــتو

تاريخ الميلاد : 27/07/1989
البلد : قلب امـــــــــــــي
المهنة :
المزاج : لــــذيـــذ ورايــــق
sms : للمطار....
وللممرات الحــزينه
.....للشموع
وللغياب../..وللجروح
من يـــصدق؟
ماهو في نفس المدينه
علمـــوني ان ضاق صدري
ويـــن اروح!!

نكت=نكت Empty
مُساهمةموضوع: نكت=نكت   نكت=نكت Emptyالأحد يناير 23, 2011 8:27 pm

وحدة محششة بليلة زواجها طالعة فوق الدولاب وتقول لزوجها: بالله ترضاها على أختك؟

وحدة محششة حامل قالولها زوجك يخونك، راحت لزوجها قالتله قولي ولد مين هذا الي في بطني !!!

محشش قالوله: وش رايك بتسلل الحوثيين على السعودية، قال: تصدقوا اني ما شفت المباراة!!!

محشش أرسلته أمه يجيب صحن من جارتهم البخيلة... نزل أول درجة قال : يوووه الحين بتقولي دير بالك عليه!! ثاني درجة قال: بعدين بتقولي رجعه بسرعة!! ثالث درجة قال: وأكيد بتقول اغسلوه لا خلصتوا!!...وصل شقة جارتهم ودق الباب، فتحت... قالها: تدري كيف...تفو عليكي وعلى صحنك

جني محشش مهبل بعائلة في بيتهم ، عملوا كل شي وما قدروا يطلعوه ..قالوا بننقل بيت ثاني و هم طالعين شافوه يناقز قدامهم و يقول : هيه ...هيه...بنروح بيت جديد !!!

محششين ساكنين بشقه و كل اسبوع يطردون و احد ..ليش؟؟..يقلدون ستار اكاديمي !!!

محشش لقى خمسمية ريال طايحة على الأرض و كانت جديدة مرره ...التفت المحشش يمين يسار ما لقى أحد !! قام بسرعه طلع خمسمية قديمة وبدلها بالجديدة و انحاش !!!

مارد المصباح طلع على محشش وقاله شبيك لبيك عندك 3 أمنيات، قال المحشش: أبي سيارة كامري وسيارة كامري وسيارة كامري قاله المارد: طيب ليش 3 سيارات كامري؟ قال: عشان أبيعهم واشتري شبح

محشش يبي يعاقب شغالته خلاها تكنس الحوش بالمسواك آآآآي يبطني ههههه

محشش مهايطي (يسمع بالكارتيه) يقول لأخوياه: كنت ماشي بالشارع في أمان الله, ما دريت الا خمسة قدامي , وأخذ الكارتيه من السيارة و أجلده فيهم واحد واحد !! ^^

واحد محشش قاله الدكتور: تخفيف الوزن يحتاج إلى عزيمة ! قاله المحشش: على راسي يا دكتور بكرة عشاك عندي!!!! <<

عجوز محششة جالسة تتدفا على النار، قالت: الله لا يحرمنا منك دنيا ولا آخرة

محشش ما ينام الليل، سألوه: ليش ما تنام الليل؟ قالهم: أبي اعرف مين الحمار الي ينكش شعري وأنا نايم!!!!!!!!!

محشش شاف جدته توها مغسله شعرها من الحناء،قالها:هاه شفتي اخرة التسدح بالسطوح هذا هو راسك صدى

محشش وقفه المدرس وقاله أكتب رقم (11) المحشش كتب (1) وجلس يفكر...قاله المدرس: ما تعرف تكتب (11)؟!..قال المحشش: اعرف اعرف بس ناسي الواحد الثاني على اليمين ولا على اليسار

محشش بنته رجعت البيت متأخرة، قالها: وين كنتي؟ قالتله: شباب خطفوني واغتصبوني، قالها: الأغتصاب كله نص ساعة وبعدين وين رحتي؟

محشش سأل زوجته: عندك طماط وبصل وبطاطس ودجاج؟ قالت: أيه عندي، قال: طيب سويلنا كيك .....

محشش جالس جنب امريكي ..مد له سجارة قال الأمريكي:ما أدخن..،مدله علبة بيرة ..قاله:ما أشرب..رد المحشش:وعلى ايش كافر أجل ؟؟

ولد محشش شاف أخوه التوأم..قاله: وينك الله ياخذك..أمي سبحتني مرتين اليوم !!!! << مووتتني ضحك

محشش يبغى يفتح حساب في الفيس بووك .. راح جاب صورة البطاقة و 6 صور شخصية و كشف طبي و3 شهود

محشش عزموه بنات على عيد الميلاد...يوم خلص قال: ترا بكرا عيد ميلادكم عندي

LoDy.HaDi
المُـدير العَـآم ..~
المُـدير العَـآم ..~
LoDy.HaDi

تاريخ الميلاد : 10/07/1997
البلد : منتديات سـ ح ـر الــ ع ـيـون
المهنة : طآلب..~
المزاج : لـلـفـلـہ...عـنـوانـہ
sms : سبحان الله...الحمدلله...لا إله الا الله...الله واكبر...لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...أستغفر الله العظيم رب العرش العظيم وأتوب إليه...أللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين : )

نكت=نكت Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت=نكت   نكت=نكت Emptyالثلاثاء يناير 25, 2011 10:04 am

محشش جالس جنب امريكي ..مد له سجارة قال الأمريكي:ما أدخن..،مدله علبة بيرة ..قاله:ما أشرب..رد المحشش:وعلى ايش كافر أجل ؟؟>>>ههههههههه من جد والله على ايش كافر

ولد محشش شاف أخوه التوأم..قاله: وينك الله ياخذك..أمي سبحتني مرتين اليوم !!!! << مووتتني ضحك<<<هههههههههههههه ياااه قويه هاذي والله

ربي ما يحرمنا منك ياغالي

بارك الله فيك ياعسل

: )
http://www.s7r-el3yoon.yoo7.com

نكت=نكت
صفحة 1 من اصل 1